الرئيسية / Uncategorised / كلية اللغات بجامعة الكوفة تقيم حلقة نقاشية بعنوان ( Of Mice and Men: وجهات نظر جديدة في حياة المجتمع الأمريكي من خلال قراءة رواية شتاينبك)

كلية اللغات بجامعة الكوفة تقيم حلقة نقاشية بعنوان ( Of Mice and Men: وجهات نظر جديدة في حياة المجتمع الأمريكي من خلال قراءة رواية شتاينبك)

أقام قسم اللغة الإنجليزية في كلية اللغات حلقة نقاشية بعنوان ( Of Mice and Men: وجهات نظر جديدة في حياة المجتمع الأمريكي من خلال قراءة رواية شتاينبك) ، حضرها عميد الكلية الدكتورة وئام عبد الوهاب طه البياتي وتدريسيو قسم اللغة الإنجليزية ؛ القى فيها أ.م. علاء لطيف محاضرة تناول فيها مواضيع عدة حول رواية فئران ورجال للكاتب الأمريكي جون شتاينبك؛ إذ تم دراسة موضوع الصداقة وأهميته في المجتمع وكذلك موضوع الهجرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية ابان الكساد الإقتصادي الذي واجهته أمريكا مطلع القرن الواحد والعشرين. كما ذكر ان القصة هي رواية قصيرة نشرت عام ١٩٧٣ تحكي عن مزارعينِ مهاجرين ومشردين يتنقلان من مكان لآخر في كاليفورنيا بحثاً عن فرص عمل جديدة خلال الكساد الكبير في أمريكا. وهذه الرواية من أكثر الروايات اثارةً للجدل في القرن الحادي والعشرين.

شاهد أيضاً

الاختبار الالكتروني

يوضح هذا الدرس طبيعة الامتحان الالكتروني ونوعية الاسئلة المستخدمة وكيفية الاجابة من قبل حساب الطالب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *