عميد كلية اللغات بجامعة الكوفة تلتقي بالملاك الوظيفي

    التقت الدكتورة وئام عبد الوهاب البياتي بالملاك الوظيفي لكلية اللغات ، للوقوف على أهم المشاكل والمعوقات في العمل وإمكانية حلها ضمن الصلاحيات ، وقد ناقش المجتمعون آلية العمل بروح الفريق الواحد وكيفية تذليل الصعوبات وإيجاد الحلول الناجعة ، كما أكدت البياتي في ختام اللقاء إن أساس التفاضل والتمايز يكون على وفق الإخلاص في العمل … تابع قراءة عميد كلية اللغات بجامعة الكوفة تلتقي بالملاك الوظيفي