الرئيسية / اخبار / عميد كلية اللغات تحضر الاجتماع الاول لتطوير مناهج الادب الانكليزي لطلبة الدراسات العليا في الجامعات العراقية.

عميد كلية اللغات تحضر الاجتماع الاول لتطوير مناهج الادب الانكليزي لطلبة الدراسات العليا في الجامعات العراقية.

حضرت عميد كلية اللغات الاستاذ الدكتور وئام عبد الوهاب البياتي الاجتماع الاول لتطوير مناهج الادب الانكليزي لطلبة الدراسات العليا على مستوى الجامعات العراقية المنعقد مساء هذا اليوم الاحد الموافق الرابع والعشرون من تموز ٢٠٢٢ في تمام الساعة التاسعة عبر منصة google meet وكان الاجتماع لقاءاً حيا مثمرا بفعل مشاركة نخبة من تدريسيات الادب الانكليزي من الجامعات العراقية وكذلك من جامعات عالمية للوقوف على آخر الاتجاهات البحثية في تخصصات الأدب والنقد الأدبي لاسيما فيما يتعلق بالدراسات العليا والمواد الدراسية المعتمده خلال السنة التحضيرية فضلا عن اختيار عناوين الرسائل والاطاريح لطلبة الدراسات العليا في تخصص الادب الانكليزي.
ومن الجدير بالذكر ان هذا الاجتماع تحقق لاجل تبادل الاراء بما يحقق منفعة طلبتنا من دارسي الادب الانكليزي في مختلف جامعاتنا العراقية، وتعريف الاساتذة خارج العراق بالمستوى البحثي والدراسي للادب الانكليزي وتوجهاته في مختلف جامعاتنا .
لذلك كان فرصة طيبة للتحاور وتبادل الافكار والتقارب بين عضوات هذا التجمع الكريم.
والاطلاع على مقترحات عدة على امل أن يكون هذا المشروع بداية لمشاريع مماثلة اخرى في التخصصات الانسانية كافة في جامعاتنا ولرفع مستوى التعليم العالي في بلدنا العزيز.

شاهد أيضاً

عظم الله اجوركم

عظم الله اجوركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.